كيف تربح في مراهنات كرة القدم 10

فيروس كورونا: كوفيد-19 يُوقف “كرة الروليت” عند الرقم صفر مصراوى

يعشق مشجعو كرة القدم مشاهدة جميع المباريات سواءً كانت تلك المباريات لفرق هم يشجعونها أو لفرق حتى غير معروفة. هذا الأمر يعتبر شيئًا عاديًا بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون فقط في مشاهدة المباريات. فلكي يراهن المشاهد على مباراة أو على أحد الفرق لابد أن تكون لديه المعلومات الكافية عن الفريقين المتنافسين.

بالطبع تنبهت مواقع الرهان لهذه المشكلة وعملت على حلها لتيسير الرهان بالنسبة لكل مراهن من عملائها. ولذلك فإن هذه المواقع توفر مراجعات بها شروح ومعلومات عن الفرق غير المعروفة أو الفرق التي ليس للعملاء بها خبرة. فتقدم مثلاً نبذة عن الفريقين وعن تاريخهما و أدائهما في العديد من المباريات وعن عدد مرات الفوز وعدد مرات الخسارة وهكذا. وهذه الميزة التي تقدمها المواقع أون لاين لم تكن موجودة في مكاتب الرهان الأرضية. يبدأ القضاء السويسري الإثنين استئناف حكم تبرئة الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالك والقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية، من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030. في عام 2005، استيقظت المانيا على فضيحة إكتشاف قضية التلاعب في النتائج بقيمة 2 مليون يورو وكان وراءها الحكم الألماني روبيرت هويزر الذي استطاع التلاعب والمراهنة بطرق غير شرعية على مباريات في بطولة الكأس ودوري الدرجة الثانية ودوري الدرجة الثالثة وتم وصف هذه الفضيحة بأنها الأكبر منذ فضيحة التلاعب الشهيرة في عام 1971 والتي شارك بها لاعبين دوليين في المنتخب الألماني.

الجديد مؤخرا هو ما تحدثت عنه بعض وسائل الإعلام الألمانية عن حصول بيكنباور على 5.5 مليون يورو (6.17 مليون دولار) ضمن اتفاق مع أحد رعاة البطولة الستة، شركة أودست للمراهنات. في اليوم التالي، تم إعتقاله من قبل الشرطة وإخبار الإتحاد الفنلندي بذلك والذي بدوره مباشرة أخبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وبعد أسبوع، وصل كريس إيتون مدير الأمن في الفيفا إلى فنلندا والذي يعرف بيرومال جيدا وكان يطارده منذ أشهر ليخبر السلطات بأنه تم القبض على أشهر متلاعب ومجرم في قضايا التلاعب في كرة القدم. إذا كنت تأمل في أن تصبح رهانًا متمرسًا في كرة القدم ، فلا يُنصح بالمراهنة على أساس فرضية هذه الأنواع من الأفكار. من الضروري أن يكون لديك استراتيجية قوية يمكن أن تساعدك على تنمية رصيدك للمراهنة على كل شهر. السبب وراء فشل العديد من أنظمة  مراهنات كرة القدم هو أنها مدمجة في التوقعات غير الواقعية.

تذكر أن تسجّل في نشرة الأحداث لتلقي أحدث عروض المراهنة على 1xBet مباشرةً على بريدك الإلكتروني والاستمتاع بالمراهنات الرياضية. في حال رغبت بالانسحاب ورفض المكافأة، سيتبين لك أن خيار الرفض غير مرئي أثناء التسجيل. إذا لم ترغب في الحصول على المكافأة، فأنت بحاجة إلى الاتصال بدعم العملاء من لحظة إيداعك الأول. يمكنك إجراء ذلك باستخدام الدردشة المباشرة، عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني باللغة الإنكليزية. بإمكانك التواصل مع خدمة دعم العملاء عن طريق تطبيق 1xBet للهاتف المحمول لنظامي iOS وأندرويد والأيباد. إذا قمت بوضع رهانات في أكثر من لعبة واحدة بتذكرة واحدة تسمى المشاركة.

بعضها يعتمد على بيانات موثوقة ، والبعض الآخر مبني على التكهنات وتلفيق النتائج. وأخيرا وفى مسابقات الألعاب الألكترونية فاز صبي أمريكي بمبلغ قياسي بلغ ثلاثة ملايين دولار، بعد أن أصبح بطل العالم في لعبة فورتنايت الإلكترونية، ويعد مجموع جوائز اللعبة الأكبر في تاريخ الألعاب الإلكترونية، حيث تشارك الفائزون في جوائز بلغت قيمتها 30 مليون دولار. بات المنتخب الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب يورو 16 وهذا بعدما أقصى المرشح الأول لحصد اللقب المنتخب الألماني عقب التفوق عليه بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة. في آخر سلسلة من فضائح بلاتر أعلن الفيفا في حزيران 2016 أن بلاتر واثنين من مساعديه تقاسموا 80 مليون دولار من أجل “الثراء الشخصي” عبر عقود وتعويضات خلال الأعوام الخمسة السابقة. وكشفت التحقيقات أيضا أن “أدلة كشفت عن جهود مشتركة بين ثلاثة من المسؤولين البارزين السابقين بالفيفا للتربح من خلال الزيادات السنوية للرواتب، ومكافآت كأس العالم وغيرها من الحوافز.” وقرر القضاة أنه لا يوجد ما يشير إلى أن فيفا حصل على أكثر من 480 مليون دولار من “بي إن سبورتس” للحصول على حقوق بث النسختين من كأس العالم.

حامت اتهامات حول الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القطري محمد بن همام، بشأن استخدام ثروته واتصالاته لحشد التأييد لصالح ملف قطر، للفوز بشرف استضافة مونديال 2022. ولكن في عام 2012 أوقف الفيفا ابن همام مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، وذلك بسبب فضيحة مالية تتعلق برشوة أعضاء في الفيفا للتصويت لصالحه خلال حملته للفوز برئاستها في مواجهة جوزيف بلاتر. في 28 مايو 2012، ألقت الشرطة الإيطالية القبض على ستيفانو ماوري قائد https://servicefinder.co.nz/profile/ArabCasinoHEX-560475 لاتسيو في ذلك الوقت وعدد آخر من اللاعبين بتهمة التورط بالتلاعب في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم وكان ماوري ضمن 19 شخصا ألقت الشرطة القبض عليهم بتهمة التورط في التلاعب بالنتائج لمصلحة مكاتب مراهنات يعتقد أنها تتخذ من سنغافورة مقرا لها. وحتى الآن لم تنته ذيول فضيحة حول شبهة دفع مبالغ مالية لنيل ألمانيا شرف استضافة بطولة كأس العالم 2006، الذي كان قيصر الكرة الألمانية، فرانز بيكنباور، رئيس لجنتها المنظمة.

وتتيح شركات المراهنات عدة خيارات للمراهن على أي مباراة وكل خيار يملك نسبة وتضرب هذه النسبة في مبلغ الرهان ليكون الخارج هو قيمة المبلغ الذي سيحصل عليه المراهن في حال توقع النتيجة الصحيحة للقاء الذي راهن عليه. يبدأ القضاء السويسري إعادة نظر في قضية فساد اتهم فيها الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالك والقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي بعد أن قرر الادعاء العام استئناف حكم البراءة. روبيرت هويزر هو حكم ألماني ولد في 28 أغسطس من عام 1979 في برلين الغربية، لم يدير روبيرت أي مباراة في الدوري ومجموع المباريات التي حكمها في جميع البطولات 26 مباراة فقط في موسمين، أخذ روبيرت التحكيم كمهنة بالوراثة فأبوه أيضا كان حكم كرة قدم، كان روبيرت المسؤول الأول في فضيحة التلاعب في النتائج عام 2005 والتي هزت ألمانيا بأسرها قبل استضافتها لكأس العالم.

Leave a comment

Your email address will not be published.

Translate »